الاثنين، 17 ديسمبر 2018

التدخلات القصيرة و المكثفة في الوعي الصوتي (PA ) زاد من نتائج القراءة و الكتابة للأطفال الصغار الذين يعانون من اضطراب لغوي








وجد باحثين الدراسة أن التدخلات  القصيرة و المكثفة في الوعي الصوتي   (PA ) زاد من نتائج القراءة و الكتابة للأطفال الصغار 
الذين يعانون من  اضطراب  لغوي او بدونه.
ترجمة بتصرف: تغريد الحازمي
@slp_2-13



Carson, K. L., Gillon, G. T., & Boustead, T. M. (2013). Classroom phonological awareness instruction and literacy outcomes in the first year of school. Language Speech and Hearing Services in Schools, 44, 147. doi:10.1044/0161-1461(2012/11-0061).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق